الأداء والتنوع وسهولة الاستخدام

Laser measurement system HPI-3D

نظام القياس بالليزر DMI HPI-3D هو نتيجة لأكثر من 20 عامًا من الخبرة في مجال مقاييس التداخل بالليزر عالية الجودة. يمثل الجهاز “خبرة” في مجال قياسات الليزر مع أفضل المعلمات وأعلى جودة ومجموعة غنية جدًا من المتغيرات والخيارات وسهولة الاستخدام والاكتناز, التعليمات والإصدار الكامل من البرنامج المتاح.

الاداء

لا حدود أكثر أثناء القياسات! تعمل HPI-3D على تحسين المعلمات المتوفرة في مقاييس التداخل الليزرية الحديثة. تجعل سرعة الحركة العالية للغاية وبالدقة الفائقة ومعدل العينة العالي للجهاز مناسبًا حتى للتطبيقات الصعبة للغاية.

يمكن لـ HPI-3D قياس الأجسام المتحركة بسرعات تصل إلى 7 م / ث بدقة قياسية تبلغ 100 بيكو متر. يتم تنفيذ التعويض التلقائي للظروف البيئية 100000 مرة في الثانية. يمكن قياس اهتزازات التردد حتى 50 كيلو هرتز بسهولة. تتوفر معلمات أفضل عند الطلب!

التنوع

على الرغم من عدم وجود جهاز قياس عالمي ، فإن HPI-3D يقترب من ذلك. يمكن استخدام الأداة لقياس المسافات الطويلة (عشرات الأمتار) والقصيرة للغاية (مئات البيكومترات) ، لاكتشاف الحركات العالية والبطيئة للغاية ، ومراقبة الاهتزازات ، وقياس الزوايا ، ومقارنة المسافات ، واختبار الاستقامة ، والتسطيح ، والميل ، والتوازي ، و اكثر بكثير. يمكن استخدام الليزر في المختبرات العلمية وممرات صناعة الآلات وفي الهواء الطلق. ليس فقط ، يمكن التحكم فيه عن طريق جهاز كمبيوتر أو جهاز لوحي أو هاتف ذكي ، ويمكن للمستخدم تعديل وظائفه بعدة طرق.

HPI-3D Standard set in case

سهولة الاستعمال

تم تصميم HPI-3D مع التركيز على سهولة الاستخدام وقابلية النقل. يحتوي الجهاز على اتصال لاسلكي مدمج ويمكنه العمل مع أو بدون اتصال مباشر بجهاز الكمبيوتر. يمكن تثبيته مباشرة على الجسم المقاس (على سبيل المثال داخل آلة) لتبسيط مسار القياس وتوفير وقت المحاذاة. يتوفر الليزر في حقيبة حمل صغيرة متينة توفر إمكانية نقل ممتازة. يجعل برنامج الكمبيوتر سهل الاستخدام والقوي استخدام الجهاز بأكمله مهمة سهلة حتى للمستخدمين عديمي الخبرة.